اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الساحر الافريقي على ابواب الاهلى

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الوقوف على العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، والصفقات التي سيحتاجها الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

 

وفجرت تقارير صحفية، خلال الفترة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن اهتمام النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بموهبة جنوب إفريقية، ومن المقرر الدخول في مفاوضات لضمه إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما في ظل خطة إدارة القلعة الحمراء لدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، وذلك قبل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وعلى حسب ما ذكره موقع «snl 24» أن هناك اهتماما من مسؤولي النادي الأهلي بإحدى المواهب الواعدة في جنوب إفريقيا وهو اللاعب ريليبوهيلي موفوكينج، صاحب الـ19 عاما، والذي يلعب في صفوف فريق أولاندو بايرتس من أجل التعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مطار تونس قرطاج الدولي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

ومع دقات الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، في المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى