اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى يكشف المستور:سر استبعاد كابتن الاهلى من مباراة الاتحاد والصفقة الغامضة التى حسمها الاهلى وحضرت مباراة الاتحاد وقرار بشان قندوسي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي قام برفض الجلوس، على مقاعد البدلاء لمصطفى شوبير، في مباريات المارد الأحمر الماضية منذ عدته من الإصابة.

 

 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري التى اقيمت اليوم  اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وفاز فيها الاهلى برباعية استبعاد محمد الشناوي.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية: «من اليوم الأول لعودة الشناوي من الإصابة قولت انه مش هيقعد لمصطفى شوبير، التمرينة بتاعت امبارح كانت ساخنة جدًا، والشناوي، على ضمانتي كان جاهز 100%».

وتابع شلبي قائلًا: «استبعاد الشناوي فني من الأخر، لأنه مش عاوز يقعد على الدكة لمصطفى شوبير، وأتمنى يكون كلامي مش مظبوط عن الشناوي ويكسر كلامي في الفترة اللي جاية ويقول هيقعد الدكة، وأنا شايف مفيهاش أي حاجة».

وقال شلبى ان مباراة الاتحاد السكندرى شهدت وجود صفقة الاهلى الغامضة التى يطلبها كولر ويصر الخطيب على ضمه وهو الاعب موبولو نجم الاتحاد والذى اقترب من الانتقال للاهلى فى صفقة تقارب مليون ونثف المليون دولار

واكد شلبى ان السويسرى كولر تمسك بموقفه بالتجديد للنجم التونسي على معلول ووافق على عودة الجزائرى قندوسي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى