اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة رضا سليم الكبرى للاهلى فى الرياض

يواصل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر التحضير بشكل مميز لخوض مواجهة الزمالك التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة 8 مارس على ملعب الأول بارك في الرياض، وكشف مران المارد الأحمر الأول في الرياض عن بعض الأمور الهامة.شارك النجم المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي بشكل طبيعي في مران الفريق الأحمر، وذلك بعد أن ابتعد عن مران الأمس في ملعب مختار التتش بسبب إصابة خفيفة في العضلة الخلفية.

وجاءت مشاركة المغربي رضا سليم في مران النادي الأهلي، لتجعل هناك حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأصبح النادي الأهلي يملك ورقة في غاية الأهمية في مركز الجناح، وذلك بجانب جاهزية حسين الشحات والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد.

 

ويجيد رضا سليم القيام بالأدوار الهجومية بشكل مميز في مركز الجناح الأيسر، وهو ما يجعل هناك منافسة قوية مع المتألق حسين الشحات.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت بشكل رسمي إعلان اتفاق بين الاتحاد المصري لكرة القدم، مع الجانب السعودي على تعيين الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو لإدارة المواجة النهائية بين الأهلي والزمالك.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء نهائي كأس مصر غدا الجمعة على ملعب الاول بارك في الرياض، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى