كبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يعلن قرار ثلاثى من الخطيب وحقيقة التصعيد الأهلاوي ضد كاف وباملاك والوداد والحكم الليبي

كشف الإعلامي ابراهيم فايق  عن مجموعة من القرارات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي وذلك قبل خوض مواجهة الإياب أمام فريق الوداد المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم 11 يونيو في مركب محمد الخامس.
وقال فايق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأقرب حتى الآن هو رئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لبعثة الفريق الأهلاوي في المغرب”.

 

 

قال ابراهيم فايق في تصريحات اذاعية “النادي الأهلي لم يرسل أي خطاب رسمي وذلك من أجل الاعتراض على أخطاء الحكم الليبي معتز إبراهيم ضد القلعة الحمراء خلال جولة لقاء الذهاب خاصة أن الفريق الأحمر لديه ضربة جزاء لم تحتسب كما كان يجب طرد يحيى عطية الله لاعب الوداد وذلك بعد أن منع بيرسي تاو من انفراد صريح بالمرمى”.

 

وأضاف “النادي الأهلي يرفض التصعيد والتحرك في إجراءات وبيانات وذلك من أجل توفير أكبر قدر من التركيز خلال لقاء الإياب وعدم تكرار ما حدث في نهائي النسخة الماضية بعد أن شتت الفريق الأحمر نفسه ببعض الأمور دون التركيز في المواجهة”.
قال فايق في تصريحاته الاذاعية “مجلس الأهلي لم يقدم أي بيان رسمي إلى كاف وذلك من أجل الاعتراض على تواجد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة جولة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وما يقال بشأن ذلك غير صحيح”.

 

واختتم ابراهيم فايق  “النادي الأهلي يتمسك بشدة بخطوة التركيز في المستطيل الأخضر، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي بعد أن تسبب في التأثير على تركيز اللاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى