اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ازمة كبرى بين حسين الشحات وكولر

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، ازمة كبيرة قام بها حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، وذلك خلال مجريات اللقاء، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ورصدت الكاميرات المتواجدة داخل ستاد القاهرة، انفعال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافتعاله أزمة على دكة البدلاء، حيث قام برمي القميص الخاص بالتدريب، واعترض على عدم مشاركته داخل المباراة، لاسيما أنه عاد من الإصابة، ومتحمس للتواجد داخل الملعب.

 

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره داخل النادي الأهلي، أن خالد بيبو، قرر توقيع عقوبة مالية، على حسين الشحات لما بدر منه، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، ورمي القميص الخاص بالتدريبات على الأرض وانفعاله واعتراضه على عدم الدفع به خلال مجريات اللقاء.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفوز الفريق الأحمر، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت أمام نظيره مازيمبي الكونغولي على ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس الجمعة، ليصعد الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويضرب موعداً مع الترجي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل، في الساعة السابعة مساءاً على ستاد برج العرب، حيث يرغب الفريق الأحمر، في مصالحة جماهيره، والفوز باللقاء، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح في منافسات الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى