اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة:محمد الشناوى يبلغ كولر موقفه من الجلوس احتياطى لشوبير

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، تحرك مفاجئ بخصوص موقف محمد الشناوي حارس الشياطين الحمر من السفر إلى تونس، لمواجهة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي، يوم السبت الموافق 18 مايو، على ستاد رادس، وتقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن كولر قرر اصطحاب محمد الشناوي إلى تونس ضمن بعثة الأهلي، بعدما شارك الحارس في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية، وأعلن جاهزيته للمباريات بشكل طبيعي.

 

ويشارك محمد الشناوي طوال الفترة الماضية، في تدريبات الأهلي الجماعية، بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي، على أثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.
واقترب مصطفى شوبير، حارس النادي الأهلي، من التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بنهائي إفريقيا، على الرغم من جاهزية محمد الشناوي.
ووافق الدولي محمد الشناوي بعد جلسته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر وخالد بيبو مدير على الجلوس بمقاعد البدلاء في لقاء الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال على عكس الأنباء التي أكدت رفضه في الفترة الماضية.

وأصر الشناوي أيضًا على التواجد مع بعثة المارد الأحمر المسافرة إلى تونس لخوض لقاء الترجي في ظل دوره القيادي بتحفيز اللاعبين قبل اللقاءات الهامة حتى في حال عدم مشاركته.

تأهل الأهلي إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، فيما حسم الترجي التونسي تأهله إلى النهائي بعد تخطي عقبة صن داونز بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى