اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال حسام البدرى على فوز الاهلى على اتحاد جده وماذا قال عن مباراة فلومينينسي البرازيلى

علق حسام البدري نجم النادي الأهلي السابق على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام نظيره نادي الاتحاد السعودي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
وقال البدري في تصريحات متلفزة على قناة “النهار” الأهلي نجح في تقديم لقاء مميز سواء على المستوى التكتيكي أو الفني، وأحيي الجهاز الفني على الوصول بالفريق إلى هذه المرحلة في المونديال”.
وتابع البدري في حديثه” الأهلي استطاع خطف المبادرة منذ بداية المباراة الأمر الذي ساعد الفريق الأحمر تفاجئت بوجود أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، ولكن المدير الفني هو صاحب القرار في كل الأول واستحق التحية بسبب شجاعته”.

 

وعن نجم المباراة،أجاب” هو الفريق كامل حيث كل اللاعبين كانت مميزة وكلهم يستحقوا أفضل لاعب في اللقاء ولابد من الإشادة بدور خالد بيبو وضرورة مساندته بعد فترة ناجحة تواجد بها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق”.

واتم حديثه” مواجهة فلومينينسي البرازيلي ستكون صعبة للغاية إلا أن دوافع المارد الأحمر ستكون كبيرة بشكل جيد نتيجة أمام اتحاد جدة، والدافع الأكبر سيكون هو الرغبة في الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة، وأتوقع الفوز بنسبة كبيرة”.
إقالة حسام البدري وجهازه من تدريب منتخب مصر – CNN Arabic

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا أمام نظيره نادي الاتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الثنائي على ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية.
وضرب الأهلي مواجهة نارية أمام فلومينينسي ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!