اخبار الاهلىالسلايدر

فوزى لقجع ينتقم من الاهلى قبل انطلاق البطولة الافريقية ومباراة السوبر بسبب اللقطة الشهيرة

يتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تعنت واضح من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

 

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فرض بعض العقوبات الغريبة ضد النادي الأهلي بطل النسخة الآخيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتصل قيمة العقوبات التي فرضها الاتحاد الأفريقيا ضد النادي الأهلي إلى 550 ألف دولار، وهو ما جعل البعض يتحدث عن وجود تعنت من جانب بعض الشخصيات في كاف ضد القلعة الحمراء وهنا الحديث عن فوزي لقجع نائب رئيس الاتحاد الأفريقي.

وكان فوزي لقجع قد دخل في نقاش حاد مع بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي انتهى بحصد المارد الأحمر للقب بعد الفوز بهدف محمد عبد المنعم.

 

-تفاصيل عقوبات كاف
تشمل عقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تغريم النادي الأهلي بسبب قيام جماهيره بإلقاء بعض الزجاجات عقب نهاية لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي.

ومن ضمن العقوبات التي تم توقيعها على القلعة الحمراء نزول اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء في توقيت متأخر، بالإضافة إلى امتناع الجهاز الفني وبعض العناصر بالفريق الأحمر عن اطلاق التصريحات حسب ما هو متفق عليه مع كاف بعض المباريات.
ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري والتي من المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر وذلك في مدينة الطائف السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى