اخبار الاهلىالسلايدر

فايلر يعود للاهلى مرة اخرى ويثير ازمة رغم غيابه

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء موقف النادي الأهلي من التعاقد مع ديفيد سيزا المدرب العام بالجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالانضمام إلى الجهاز المعاون لمدير الفني الحالي بيتسو موسيماني بعد رحيل كيفن جونسون.

وأشارت التقارير الصحفية أن لجنة الكرة بالأهلي فتحت ملف التعاقد مع مدرب عام جديد بعدما تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة الإمارات.

وأفادت المصادر الصحفية أن هذا القرار جاء بسبب عدم وجود مدرب آخر يساعد سامي قمصان، في التدريبات الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب موسيماني متمسكاً بعدم ضم أي فرد جديد إلى جهازه المعاون.
ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني المحدد لها يوم الجمعة القادم الموافق 18 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيذاع اللقاء الذي يٌقام على ستاد الجوهرة الزرقاء عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة الأفريقية.

وكان الأهلي قد توج ببرونزية مونديال الأندية يوم السبت الماضي على حساب نادي الهلال السعودي بعد الفوز على الأخير بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد “آل نهيان”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!