اخبار الاهلىالرياضه العربيةالكره المصرية

شاهد اغرب ما قال مدرب الوداد عن مواجهة الاهلى بالنهائى الافريقي وقصة التفاصيل الصغيرة

تحدث البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالوداد المغربي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الوداد المغربي ضيفًا الأهلي، مساء الأحد المقبل، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاندنبروك، في تصريحات عبر موقع “لو سبورت 360” المغربي: “الجزئيات الصغيرة وعقلية اللاعبين، هي ما ستحسم هوية المتوج بلقب دوري الأبطال”.

وتابع: “سعيد بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعده نصف نهائي كأس العرش، والبقاء في صراع على لقب الدوري المحلي مع الجيش الملكي”.

وشدد مدرب الوداد: “اليوم نفتح ملف مباراة الأهلي وسأعيد مشاهدة مبارياتهم، ما يزال الوقت مبكرًا، ويمكنني القول أن الفرص والحظوظ متساوية بين الناديين، والتفاصيل الصغيرة سيكون لها دور حاسم في تحديد هوية البطل”.

وتابع: “نركز الآن على مباراة الأهلي والوداد، يتحسن أدائه مع توالي المباريات، لاعبونا يعانون من بعض الإصابات البسيطة، والإرهاق بسبب توالي المباريات”.

واختتم مدرب الوداد تصريحاته: “يلزمنا أن نتطور على مستوى الهجوم، وأن نحسن من جودة الدفاع، إذ تنتظرنا أجندة قوية لا تترك لنا مجالا لالتقاط الأنفاس، ومع ذلك أنا مرتاح وواثق أننا في الاتجاه الصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn