أهم الأخباراخبار الاهلى

اقوى واهم قرار لـ مارتن يول منذ تدريب الاهلى

عقد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ، جلسة خاصة مع جهازه المعاون اليوم الخميس اثنى خلالها على دور محمد أبو العلا أخصائى التأهيل والإصابات ومخطط الأحمال البدنية بالفريق مع الفريق ، واسدل الستار خلالها على الأزمة التى تم تداولها امس خلال مباراة يانج التنزانى والتى سبقت الدفع بعماد متعب فى الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التى حسمها الاهلى بثنائية مقابل هدف وحيد فى اياب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا.

 مارتن يول أثنى على أداء أبو العلا وأكد له انه له الحق فى إختيار اى لاعب لإجراء عملية الإحماء والتسخين فى المباريات دون الرجوع له او اى من مساعديه فى الجهاز الفنى.

مارتن يول شدد فى جلسته امس مع جهازه الفنى على أهمية دور أبو العلا مؤكدًا انه احد اعضاء الجهاز الفنى ومسئول مسئولية تامة عن عملية إحماء اللاعبين قبل المباريات وبين شوطيها وفى الشوط الثانى بجانب بعض الوحدات التدريبية فى الامتار الاخيرة منها.

وذكر يول انه لديه ثنائى يعملان فى الجانب البدنى هما ليندمان وابو العلا وهما مسئولان بشكل تام عن هذا الامر.

وأوضح الخواجة خلال جلسته مع معاونيه ان ابو العلا ليس فى حاجة للحصول على تعليمات منه او اي من اعضاء الجهاز الفنى لمطالبة اى لاعب بالبدء فى عمليات التسخين مشددًا على انه مسئول عن هذا الملف وفقًا لرؤيته الخاصة بتجهيز اللاعبين بدنيًا اثناء المباريات.

لكن كان اقوى قرار من المدرب البرتغالى هو مطالبته ادارة الاهلى بقاء عماد متعب بل والتجديد له لانه قادر على العطاء لخمس سنوات ووعد بمشاركته فى المباريات القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق