السلايدرالكره المصرية

صواريخ ابراهيم نور الدين عن المسكوت عليه فى قمة الاهلى والزمالك

أكد إبراهيم نورالدين، الحكم الدولي، أن هناك حملات موجهة وضغوطا عديدة يتعرض لها، ما يؤثر على تقبل قراراته، مشددا على أن هذا الأمر يحدث بعيدا عن إدارات الأندية، ويكون سببه وجهات نظر الجماهير.

 

 

إبراهيم نورالدين: كان هناك حملات موجهة ضدي قبل لقاء القمة
وأوضح «نور الدين» عبر برنامج «الكابتن» مع أحمد حسن، على قناة dmc: «كان هناك حملات موجهة ضدي قبل لقاء القمة أيضا، وهناك مجموعة من الحكام الدوليين السابقين يوجهون الرأي العام ضدي، خاصة أن مباريات القمة تكتب في التاريخ».

وشدد الحكم الدولي، على أن «النادي الأهلي كبير ومحترم، ومؤسسة يديرها شخصيات في قمة الاحترام، وقراراته تكون وفقا للإطار الرسمي، وقد حدث ذلك سابقا بالتحفظ على بعض الأسماء، وككيان لم يعترض على إدارتي للقمة».

وأشار إبراهيم نور الدين، إلى أن الأهلي والزمالك كبيرين، ولا يمكن أن يبحث أي منهما عن شماعات لتبرير أي نتائج، مؤكدا أن اختياره لإدارة القمة لم يكن يسعى إليه، رغم أنه من حقه الطبيعي.

إبراهيم نور الدين: علمت بإداراتي للقمة قبلها بـ20 يوما
ولفت «نور الدين» إلى أنه «كنت أعلم أنني سوف أدير المباراة قبل موعدها بحوالي 20 يوما، وجرى تكليفي بإدارة لقاء بيراميدز وطلائع الجيش، لتجهيزي بشكل أكبر لهذا الأمر، بغض النظر عن الحديث عن تكليف طاقم آخر، حال إقامتها خارج مصر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!