اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عمار حمدى يدخلل فى صفقة تبادلية لضم الجوهرة التى يقاتل الزمالك من اجلها

ذكرت العديد من المصادر الصحفية، بأن عمار حمدي لاعب خط وسط النادي الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، تواصل لاتفاق مع سيراميكا لفسخ الإعارة والعودة إلى القلعة الحمراء ليخرج معارًا لنادٍ آخر بناءً على رغبة اللاعب.
وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي نادي المقاولون العرب تواصلوا من إدارة الفريق الأحمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وشدد المصدر، أن عمار حمدي وافق للانتقال إلى المقاولون العرب مفضلا العودة إلى سيراميكا كليوباترا، ويمتلك اللاعب العديد من العروض من أكثر من نادٍ على رأسهم فيوتشر.

 

ولفت، أن النادي الأهلي منفتح على رحيل اللاعب لصفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة إلا أن مسؤولي الفريق الأول يفكرون بإبرام صفقة تبادلية بضم محمد عبد الناصر، لاعب الذئاب مواليد 2006، مقابل إعارة عمار مع وضع بند يسمح للمقاولون بشرائه في حال احتياجه.

ودخل نادي الزمالك في صراع المفاوضات مع فاركو وبيراميدز للحصول على خدمات محمد عبد الناصر، لاعب خط وسط المقاولون العرب الذي يقضي حاليًا فترة معايشة في ريال بيتيس الإسباني، إلا أن النادي الأهلي يعمل على خطف الصفقة مُستغلًا رغبة ناديه في ضم عمار حمدي.

 

وتعاقد نادي المقاولون العرب مع عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية:-: محمود وادي معارا من صفوف بيراميدز، عامر عامر ، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر من الأهلي، وعماد الدين بوبكر مدافع المصري في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!