اخبار الاهلىالكرة المصرية

الاهلى يرد بقوة على التعاقد مع بركات

رد النادى الأهلى على اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، الذى أعلن أن مسئولى القلعة الحمراء عرضوا عليه عودة أحمد الشيخ لاعب الأهلى للمقاصة مقابل ضم عمرو بركات من الفريق الفيومى للقلعة الحمراء. كان اللواء محمد عبد السلام قد قال إن الأهلى دخل معه فى مفاوضات لإعادة أحمد الشيخ صانع ألعاب المارد الأحمر لصفوف الفريق الفيومى، مقابل الحصول على خدمات عمرو بركات، بداية من الموسم الكروى الجديد،

مشيراً فى تصريحات لبرنامج “الكرة فى دريم” أن الأهلى والزمالك دخلوا فى صراع على خماسى الفريق عمرو بركات ودونجا وميدو جابر، ومحمود وحيد وأحمد سامى. من جانبه، نفى عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى، ما تردد عن وجود صفقة تبادلية بين الأهلى والمقاصة تُقضى بعودة أحمد الشيخ لاعب الفريق إلى المقاصة مرة أخرى مقابل التعاقد مع عمرو بركات.

وقال عبد العزيز عبد الشافى فى تصريحات صحفية، إن هذا مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة، وأنه لم تجر بينه وبين مسئولى المقاصة أية اتصالات سواء بشأن عمرو بركات أو غيره من اللاعبين. وأوضح مدير قطاع الكرة أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى لم يتطرق بعد إلى ملف الراحلين أو اللاعبين الجدد، مؤكداً أن هناك جلسة سوف تجمعه بالهولندى فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لترتيب هذه الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق