اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:الاهلى لن يشارك بالبطولة الافريقية وقرار تاريخى من الخطيب

لا خلاف في الشارع الرياضي المصري على فشل اتحاد الكرة ورابطة الأندية على مدار المرحلة الماضية في إقامة دوري مناسب وجيد، كما تتسبب المؤجلات الكثيرة بالتزامن مع الارتباطات الدولية للأندية والمنتخبات في بعض القرارات العشوائية.

 

 

ويأتي من أبرز القرارات الغريبة التي تسيطر على الكرة المصرية في السنوات الماضية هو تحديد الأندية المشاركة في البطولة الأفريقية، قبل انتهاء الدوري وهو ما يمثل ظلم كبير للعديد من الأندية.
اتحاد الكرة كان قد أعلن في وقت سابق الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك عقب انتهاء الدور الأول من الموسم الحالي في ظل صعوبة انتهاء المسابقة يوم 30 يونيو الجاري حسب اللائحة، وهو ما قد يتسبب في اشعال المنافسة بشكل كبير في الأسابيع المقبلة.
وجاء قرار اتحاد الكرة ليضع النادي الأهلي في مأزق كبير حيث لديه عدد كبير من المؤجلات سيكون الفريق الأحمر مطالبه بخوضه في فترة زمنية قصيرة وهو ما قد يتسبب في أزمات من خلال حالة الإصابات وعدم وجود وقت مناسب لعلاج الأخطاء الفنية.
-أرقام الأهلي في الدوري
لعب النادي الأهلي المتواجد في المركز العاشر حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز 8 مباريات تمكن من تجميع 17 نقطة في حين فرط الفريق في 7 نقاط.

-مواجهات نارية تنتظر الأهلي
ينتظر النادي الأهلي 9 مباريات حتى ينتهي الدور الأول، وستكون المباريات أمام أندية الزمالك والاتحاد السكندري وزد اف سي، وإنبي وبيراميدز والداخلية وفاركو وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر.
-ثورة غضب عقب الهزيمة من البنك الأهلي
يتواجد النادي الأهلي في المركز العاشر في بطولة الدوري الممتاز خلال الوقت الحالي، وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الكبير من جانب الإدارة والجهاز الفني عقب تعثر الفريق في لقاء البنك الأهلي بنتجية 4/3، وهو ما دفع خالد بيبو مدير الكرة لخطوة تغريم اللاعبين مالياً بعد التهاون في تحقيق الفوز رغم التقدم بالنتيجة 3 مرات.

 

وهناك تخوف داخل القلعة الحمراء من خطوة التفريط في حصد النقاط بالدور الأول، وهو ما قد يهدد تواجد الفريق الأهلاوي في بطولته المفضلة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل حالياً المركز العاشر.

وكشف مصدر بالاهلى ان الخطيب حذر لاعبى الاهلى وانه لن يكون هناك مكان للمتخازل مهما كان لان اسم الاهلى اهم من اسم اى فرد

 

وهدد الخطيب باستبعاد اى لاعب مهما كانت قيمته وانه سيتم خصم غرامة تاريخية على لاعبى الاهلى فى حالة التعادل فى اى مباراه قادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!