اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:تغيير اضطرارى فى تشكيل الاهلى امام بيراميدز تعرف على السبب

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل مواجهة الفريق أمام بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر والمقررة مساء اليوم.

 

 

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي إلى الاستعانة بعدد من اللاعبين المميزين الجاهزين للمواجهة الهامة والمرتقبة، والتي يتمسك المدير الفني بتحقيقها، وذلك من أجل الحصول على البطولة الأولى له مع المارد الأحمر.ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على البطولة، واستغلال الحالة النفسية التي يعاني منها فريق بيراميدز وإداريي الفريق، والتي سوف تكشف عن انتهاء كل اللاعبين والفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويبدأ كولر بالقوة الضاربة من اللاعبين من أجل الوصول الشباك مبكراً ولأجل أن يكون الفريق في الحالة المعتادة عليها، وذلك بعد الأداء المتميز خلال الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والإفريقي

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للآلية المميزة، والتي يستهدف اللاعبين إلى الحصول عليها من أجل تحقيق كل الأرقام القياسية الجيدة، وإعطاء الجميع دفعة قوية قبل الانطلاق في بطولة الدوري العام لتحقيقها بكل قوة بجانب المضي قدماً في البطولة الإفريقية.
ويريد المدير الفني الحفاظ على ثنائية بيرسي تاو وكهربا، والتي جاءت بنتائج قوية في المباريات الماضية، بالإضافة إلى أن يكون حسين الشحات حاضراً بكل قوة في المواجهة، والاستقرار أن يكون الخط الخلفي للفريق بكامل قواه.

واضطر كولر الى اجراء تغيير اضطرارى باسنبعاد اليو ديانج على دكة البدلاء لشعوره بالارهاق قبل ساعات من المباراه
النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الموسم الجديد من أجل الانطلاق المميز في كافة الأرجاء، ولأجل البحث القوي عن كل اللاعبين الذين يحققون الإجادة والتميز في أرضية الملعب.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مروان عطية – حسين الشحات

الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn