اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الزمالك يتربص بنجم الاهلى قبل غلق فترة الانتقالات ورد فعل مثير من الخطيب ومفاجأة كهربا الكبرى

أكد عماد البناني رئيس نادي الزمالك المؤقت أنه على تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حل أزمة القيد والصعوبات الموجودة تحتاج إلى سيولة مالية ضخمة، والأزمة شديدة على كل الجوانب.

 

وقال البناني في تصريحات متلفزة بأن الفارس الأبيض يحاول توفير جزء من الأموال لسد الديون، ويرغب في مساعدة رجال الأعمال المحبين للنادي، ونحاول تحصيل أموال من مستحقات خارجية.
وتابع ” “غير مطروح فكرة التفاوض مع محمود كهربا لاعب الأهلي، لتقسيط غرامة وهذا الأمر لم يتم التفكير فيه من الأساس، والنادي يحتاج إلى أموال ولا نية للتفريط في أي مستحقات خارجية للنادي”.
ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق نجم النادي الأهلي مهلة لمدة شهرين من أجل سداد غرامته لصالح الزمالك.

 

ويرفض محمود الخطيب بشكل قاطع فكرة تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك وذلك خوفًا من فقدان الأموال من جانب اللاعب مجددًا بعد تجميعها في الأيام الماضية.
وعلى سياق متصل صرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن الأيام الماضية شهدت جلسة جمعت بين كولر وخالد بيبو مدير الكرة مع الخطيب رئيس النادي، وذلك في معسكر الفريق بالنمسا.

وأوضح أن كولر حدد اسمًا جديدًا -لم يذكر إسمه- لتعاقد الأهلي معه خاصةً بعد فشل مفاوضات ضم سوزا، مشيرًا بأنه قرر غلق التعاقد مع مهاجم جديد في حال عدم ضم هذا اللاعب لفرض حالة من التركيز مع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق.
الأهلي المصري يطلب إعفاء لاعبيه من «المنتخب» بسبب السوبر

وتابع المصدر أن كولر حدد اسما مهاجم جديد للتعاقد معه ويبدأ مسؤولو الفريق الأول التفاوض لضمه إلا أن هناك مغالاة في قيمة الصفقة من قبل نادييه وذلك ما تسبب في لجوء كولر للتفكير في تأجيل الصفقة حتى شهر يناير المقبل بالتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي.
ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي على مهاجم سوبر لقيادة الفريق الأول بالموسم الجديد خاصةً وأن سوق الانتقالات بات قريبًا من الغلق بالإضافة إلى خوض الفريق الأحمر منافسات قوية سواء محلية أو عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!