اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موسيمانى يعلن قراره بشان الصفقة السوبر

تراجع النادي الأهلي عن حسم صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل رفع الإيقاف عن الزمالك، بالمنع من القيد، وعدم قدرته على التعاقد مع صفقات جديدة.

الأهلي يدرس بقوة الحصول على خدمات لاعب سوبر جديد، يدعم صفوف المارد الأحمر في ظل الموسم القوي الذي ينتظر الفريق، ومشاركته في عدد كبير من البطولات.

الأهلي دعم صفوفه بخمس صفقات جديدة، بعدما ضم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.

ويميل الأهلي لضم لاعب جديد في خط دفاع الفريق، بعد رحيل محمد عبد المنعم معارًا قبل انطلاق الموسم الحالي، وهناك رغبة من موسيماني لضم مساك في الميركاتو الشتوي.

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني، أن الأهلي تلقى ترشيحات خلال الأيام الماضية، لضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، المنضم لمعسكر المنتخب الوطني الحالي، لأول مرة في مسيرته.

وأوضح عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي قرر تأجيل ملف أحمد ياسين حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة أن موسيماني ليس في حاجة لضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 5-3، في قمة الأسبوع الثالث من الدوري المصري في نسخته الجديدة، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn