أهم الأخباراخبار الاهلىالكرة العالميةالكرة العربية

تعرف على فهد النجم الذى طلبه مارتن يول بالاسم

تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن يول ترشيحا لظهير أيسر من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الرغبة الملحة لدى المدرب الهولندي في التعاقد مع لاعب يجيد في الجهة اليسرى.

 

وأن أحد وكلاء اللاعبين رشح الهولندي فهد أكتاو صاحب الأصول المغربية من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو المقبل في الصيف، وقدّم تسجيلات لمهارات وفنيات اللاعب في المباريات التي شارك فيها مع ناديه.

ويبلغ أكتاو 24 عاما ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ولعب في الدوري الهولندي لأندية رودردخت، هيركليس وهيرنفين، بالإضافة لنادي ألمر سيتي أحد أندية الدرجة الثانية.





ويبحث الأهلي دعم صفوفه بظهير أيسر صاحب مهارات وقدرات فنية مميزة، ويجيد الدفاع والهجوم في ظل عدم قناعة المدرب الهولندي بالثنائي صبري رحيل، وحسين السيد.

يذكر أن الأهلي قد فتح خطوط اتصال مع نظيره أهلي جدة من أجل الحصول على خدمات محمد عبد الشافي لاعب الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ووعد مسئولي أهلي جدة بالبحث في الأمر عقب نهاية الموسم حتى لا يفقد اللاعب تركيزه في المباريات الحاسمة بمسابقة دوري عبد اللطيف جميل والذي اقترب الفريق من التتويج بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق