أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليومالكرة العالميةتقارير وتحليلات

تعرف على مكاسب الأهلى الكبيرة من ودية روما

كتب : احمد حموده

يسعى الأهلى للعديد من المكاسب المادية والمعنوية من مواجهة روما الإيطالى الودية المقرر إقامتها يوم 20 مايو القادم  فى الإمارات، بعد توقيع الإدارة الحمراء لعقود مواجهة الفريق الإيطالى الذى يلعب فى صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح .

ومن أبرز المكاسب التى سيحققها الأهلى من مواجهة روما ما يلى :

 

1 – اللعب مع الكبار :

حيث يعود الأهلى مجدداً للعب مع كبار أوربا فى مواجهة روما الإيطالى ،حيث سبق للفريق الأحمر مواجهة العديد من الفرق الأوربية الكبيرة مثل روما نفسه وأياكس أمستردام الهولندى والعديد من الفرق الأسبانية مثل برشلونة وريال مدريد وخيتافى .

 

2- تسويق نجوم المارد الأحمر  :

وستكون ودية روما الإيطالى فرصة كبيرة لعدد من نجوم الأهلى لتسويق أنفسهم بشكل كبير خاصة فى ظل اهتمام روما بالحصول على خدمات رمضان صبحى صانع العاب الفريق بالإضافة لباقى اللاعبين الذين لديهم أمل فى خوض تجربة الاحتراف فى الفترة القادمة مثل رامى ربيعة ومحمد هانى وعمرو جمال .

3- المقابل المادى الكبير :

حيث يحصل  الأهلى على عائد مادى كبير بعد مواجهة فريق روما الإيطالى حيث ستتنتعش الخزينة الحمراء بمبلغ 120 الف دولار أى ما يعادل مليون و300 الف جنيه بخلاف تحمل الشركة المنظمة لمصاريف السفر والإقامة والتنقلات للبعثة الحمراء .

4- عودة النجوم المعتزلين للظهور :

وقررت شركة “تلى سيرف” الحاصلة على الحقوق التجارية والبث لمباراة الأهلى وروما الإيطالى الاستعانة بثنائى الأهلى السابق محمد بركات ووائل جمعة من أجل القيام بحملة دعاية للمباراة الودية المرتقبة ،واتفقت الشركة مع بركات وجمعة على حملة دعاية للمباراة فى أكثر من وسيلة إعلامية خلال الأيام القادمة ، بما يتناسب مع حجم الحدث الكروى المهم .

ويسافر الأهلى يوم 18 مايو القادم للإمارات قبل المواجهة على أن يعود الفريق للقاهرة يوم 21 من نفس الشهر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق