أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليوم

تعرف على 4 اسباب تسهل مهمة الاهلى امام يانج افريكانز بعد غدا

يستعد الأهلي، لمباراته المُقبلة أمام يانج أفريكانز التنزاني، في إياب الدور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، المنتظرة بعد غد الأربعاء، علي برج العرب، بعدما إحتكم لقاء العودة إلي التعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما، علي ملعب مدينة دار السلام، بتنزاينا.

يستعرض (يوروسبورت عربية) 4 أسباب تُسهل مهمة الأهلي أمام بطل تنزانيا

المنافسة علي برج العرب

يعد مكسب أي مباراة يخوضها الأهلي، علي استاد برج العرب، مضمون بنسبة كبيرة ، نظراً لإرتياح اللاعبين في التنافس عليه وتحقيق نتائج إيجابية بالجملة عليه منذ بداية الموسم، حيث يفضل الجميع التنافس عليه ممايمنح الفريق روح عالية ونفسية مرتفعة لتحقيق الفوز عليه.

تواجد الجماهير

وافقت قوات الأمن، علي حضور جماهير الأهلي، لمؤازرة فريقها في مباراة العودة، مما يعد دافع كبير للاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز في أجواء جماهيرية مميزة وهي التي تساعد علي تحقيق نتائج إيجابية وتعطي دافع كبير لقنص بطاقة الوصول لدوري المجموعات.

نتيجة الذهاب

تمنح نتيجة الذهاب أريحية كبيرة للأهلي، بعدما إحتكم اللقاء إلي التعادل الإيجابي، خارج الأرض، ممايسهل مهمة العودة بشكل كبير في أجواء تساعد علي التأهل لدوري المجموعات حيث يدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة لإثبات الأفضلية المصرية علي بطل تنزاينا، الذي لم يُكشر عن أنيابه في لقاء الذهاب حيث أن الهدف االذي سكن شباك الأهلي، كان بنيران صديقه ببصمة أحمد حجازي.

نتائج الدوري المحلي

يسير الأهلي، في الدوري المحلي بشكل مميز ونتائج جيدة وضعته في المركز الأول بفارق 11 نقطة، عن صاحب المركز الثاني، وهو ماأعطي اللاعبين ثقة كبيرة بأنهم الأفضل، بالإضافة إلي شعور لاعبي الاحمر، أنهم أصحاب الألقاب المميزة في إفريقيا وأن كل الفرق تهابهم وهو الأمر الذي يدفعهم لتحقيق الفوز بأريحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق