أهم الأخبارالأهلي اليوم

رمضان صبحى وصفقة الاهلى الجديدة نجوم 2016 بلا منازع

قبل عشرة جولات من نهاية مسابقة الدورى العام تصدر عدد من نجوم الساحرة المستديرة المشهد وأصبحوا نجوم الشباك فى 2016 بعد تقديمهم لمستويات متميزة خلال مباريات المسابقة المحلية “اليوم السابع” يرصد نجوم الشباك فى دورى 2016 ..

رمضان صبحى تألق وأثبت حضوراً قوياً فى مرمى الإبداع الكروى وأصبح نجم الدورى المصرى بلا منازع يملك إمكانيات وقدرات فنية وبدنية تؤهله لحجز مكان أساسى فى أكبر الأندية الأوربية، سجل مع الفريق الأحمر ثلاثة أهداف فى مسابقة الدورى العام حتى الآن ورغم ذلك كان لمساته ساحرة وتأثيره فى مشوار الاهلى لتصدر البطولة مؤثراً للغاية.

حسام باولو أثبت أن فوزه بلقب هداف الدورى الموسم الماضى لم يكن طفرة مؤقتة وإنما نتاج طبيعى لتألق وموهبة فطرية أنه حسام باولو هداف فريق سموحة والمسابقة المحلية برصيد 14 هدفاً.

مروان محسن أحد أبرز الوجوه فى الدورى المصرى هذا الموسم يقدم مستوى ثابتاً مع الدراويش دفعه للإنضمام لصفوف منتخب مصر وسط توقعات بأن يصبح المهاجم الاول فى فترات قليلة ، مروان سجل هذا الموسم 11 هدفاً حتى الآن.

عمر بركات أحد أهم اكتشافات الدورى المصرى هذا الموسم وأصبح حديث الصباح والمساء بين قطبى الكرة المصرية فى محاولة للتنازع على ضمه لصفوف أياً من الفريقين أنه الواعد عمر بركات الذى سجل ستة أهداف لصالح فريق مصر المقاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق