أهم الأخباراخبار الاهلى

زيزو:يكشف عن حقيقة طلب مارتن يول الاستغناء عن 5نجوم

كشف عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بنادي الأهلي أن الجهاز الفني لم يحسم حتى الآن مصير اللاعبين المعارين وأن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول لم يحدد حتى الآن أي أسماء من اللاعبين للتعاقد معها أو اللاعبين الراحلين عن الفريق  ولم يطلب رحيل 5لاعبين كما ترددمشيرًا إلى المدرب سوف يقوم بتقييم الأمور نهاية الموسم.

بينما قال محمد عبدالعظيم “عظيمة” المدرب العام للأهلي أن فترة الراحة التي حصل عليها الفريق كانت مهمة لجميع اللاعبين لتجنب الإرهاق في ظل ضغط المباريات.

وأشار عظيمة إلى أن غياب بعض اللاعبين مثل رمضان صبحي وأحمد حجازي وصبرى رحيل لن يسبب أي مشكلة للجهاز الفني أمام حرس الحدود خصوصاً وأن الجهاز الفنى يمتلك البدائل وكل لاعبي الفريق على مستوى واحد ولا يوجد لاعب بديل وآخر أساسي.

وأضاف عظيمة أن الجهاز الفني شاهد أكثر من مباراة لفريق حرس الحدود قبل تأجيل مباراة الكأس وسوف يشاهد اليوم وغداً مباريات أخرى لدراسة المنافس بصورة أكبر وتحديد نقاط القوة والضعف مؤكداً على أن الحرس من الفرق الجيدة التى تطور مستواها في الفترة الأخيرة وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق