اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بيراميدز يوجه ضربة موجعة للاهلى ويخطف صفقة الموسم

شهدت الفترة الماضية، وجود صراع قوي بين مسؤولو النادي الأهلي وبيراميدز، من أجل التعاقد مع صفقة القرن ونجم الدوري المصري، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب بضرورة التعاقد مع اللاعب.

 

 

وفي إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي الشاب أسامة جلال.

 

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

ويعد أسامة جلال واحدا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية، ويقدم مستويات مميزة مع النادي وحرمته الإصابة من التواجد في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الأول في كوت ديفوار.

وسبق لأسامة جلال أن توج مع المنتخب الوطني للشباب بلقب بطولة أفريقيا تحت ٢٣ سنة بالقاهرة عام ٢٠١٩، كما خاض مع المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام ٢٠٢٢.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز بنتيجة ٩-١ على ضيفه عثماثون في المباراة الودية التي تأتي في إطار الإعداد خلال التوقف الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn