اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

لن تصدق:اغرب رد فعل من رمضان صبحى بعد تعاقد الاهلى مع امام عاشور وقراره النهائى الذى ارسله الى الخطيب

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب بشدة من خطوة الإعلان الرسمي عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلم  الاهلى اليوم ن رمضان صبحي تحدث مع بعض المقربين منه وأبدى تعجبه من موقف القلعة الحمراء من ضم إمام عاشور والتغاضي عن العديد من المواقف التي قام بها في أوقات سابقة ضد الفريق الأحمر.

ويأتي تعجب رمضان صبحي خاصة انه عرض نفسه على جهاز الكرة في النادي الأهلي وبعض المقربين منه في المجلس الأحمر، ولكن كان هناك تحفظ شديد على خطوة عودته للقلعة الحمراء.
وعرض رمضان صبحي امكانية الإعتذار في بيان رسمي من أجل خطوة التواجد في النادي الأهلي من جديد ولكن كان هناك إصرار من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء على خطوة عدم عودته من جديد.

وأكدت مصادر مقربة من رمضان صبحي تحرك جناح الفريق من أجل مناقشة بعض العروض الخليجية والأوروبية في الوقت الحالي.

 

وحسب المصادر يفكر رمضان صبحي في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم الجديد وذلك حال وصل عرض قوي من الناحية المالية والفنية وقال انه سينتظر الاهلى الى نهاية العمر ورفض الانتقال الى الزمالك بشكل نهائى وطالب من اكرامى حارس الاهلى السابق ان يبلغ الامر الى الخطيب

يذكر أن رمضان صبحي لم يحقق أي بطولة خلال فترة تواجده مع فريق بيراميدز، وخسر الفريق السماوي العديد من النهائيات في الفترة الماضية.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى