اخبار الاهلىالسلايدر

الفيفا ينتصر للاهلى ويحرج الكاف

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” قرار مقترح بدوري السوبر الإفريقي بسبب النادي الأهلي الذي يخوض مباراته الأولى في البطولة يوم 20 أكتوبر الجاري أمام سيمبا التنزاني.
وتحدث مصدر داخل الاتحاد الإفريقي في تصريحات صحفية  الجميع على علم بأزمة صن داونز وجاءت لنا معلومات بوجود مقترح بين رابطة الأندية هناك واتحاد جنوب أفريقيا بخوض صن داونز مبارياته في بطولة الدوري الأفريقي بالصف الثاني أو بفريق آخر”
واضاف : «هذا الاقتراح تم رفضه من قبل عرضه بشكل رسمي على المسؤولين عن البطولة سواء كان فيفا أو مسؤولي كاف لأنهم يرغبون في نجاح النسخة الأولى للبطولة بمشاركة أهم العناصر في كل فريق من أجل تقديم لقاءات كبيرة حتى يستمتع الجميع”.

وشدد” من ثم العمل على إقامة البطولة من جديد العام المقبل بشكل موسع وبمشاركة عدد أندية أكبر من العدد الحالي بالبطولة”.
وتابع:” توقعات الجميع بمواجهة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي وهو ما تسبب في تدخل مبكر من جميع الأطراف من أجل أن تقام هذه المباراة بتواجد جميع العناصر الأساسية في كلا الفريقين”.
أزمة مدوية بين الأهلي واتحاد الكرة عقب مواجهة الإسماعيلي.. ما القصة؟ – AhlyNews.com – موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

 

يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب الوطني “مكابا” في مدينة دار السلام، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.
وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.
يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من المباراة التالية التي تجمع بين صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو وذلك في دور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى