اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

خطوة واحدة تفصل اميرتوفيق عن ضم الدبابة البشرية والاهلى يفاجئ الجميع بشان ضم نجم بيراميدز

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع بديل قوي في منطقة وسط الملعب، من أجل تعويض حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي رحل إلى الوكرة القطري، مع نهاية الموسم الجاري، بيع نهائي.

 

 

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إبرام العديد من الصفقات وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، ورغبة كولر في تعويض رحيل حمدي فتحي.

كشف الإعلامي هاني حتحوت آخر مستجدات الثنائي وليد الكرتي ورمضان صبحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن رحيلهم عن الفريق السماوي، لاسيما أن مسؤولو النادي الأهلي يرغبون في إبرام التعاقد مع الدولي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية له: ” الأهلي تواصل مع وكيل أعمال المغربي وليد الكرتي للاستفسار عن موقفه، لكن اللاعب أخبرهم أنه مستمر مع الفريق في الموسم القادم بشكل طبيعي، وفي الأغلب سيتم تفعيل بند تجديد العقد لمدة عام جديد، الأهلي يحارب من أجل التعاقد معه لتعويض رحيل حمدي فتحي”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى