أهم الأخبارالأهلي اليومتقارير وتحليلات

صحيفة تكشف التقرير السرى الذى اعده مارتن يول للمستبعدين من الاهلى

كشفت صحيفة الكرة والملاعب عن تقرير مارتن يول الذى يستعد لتقديمه للاهلى وسربه مصدر بالجهاز للصحيفة وقال بنسبة كبيرة، أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بحسب الرؤية الفنية للجهاز الفني للأحمر بقيادة الهولندي مارتن يول. أكدت بعض المصارد داخل النادي الأهلي، أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حسم بنسبة 95% ملف الراحلين عن الأحمر نهاية الموسم الجاري. وحدد مارتن يول 9 لاعبين للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، سواء بيع نهائي أو تركهم على سبيل الإعارة

. 1- مسعد عوض:- حارس مرمي الأهلي الثالث، حيث لم يشارك في مباريات الفريق، ولا يدخل حسابات الجهاز الفني على الإطلاق.

 2- محمد نجيب:- بعدما كان نجيب من العناصر الأساسية للفريق الأحمر خلال الموسم الماضي، إلا أنه بعد التعاقد مع أحمد حجازي وعودة رامي ربيعة أصبح اللاعب جاليس دكة البدلاء بشكل مستمر ولا يشارك إلا في أضيق الحدود

 3- سعد الدين سمير:- من الممكن أن يغادر سمير الفريق الأحمر خلال ميركاتو الصيف على سبيل الإعارة، في ظل رغبته في المشاركة بشكل مستمر مع الأهلي، حيث لا يشارك اللاعب إلا في حالة إصابة أحد قلبي الدفاع إو إيقافهم.

 4- باسم علي:- الظهير الأيمين للأهلي لا يشارك كثيرًا مع الفريق، وذلك بعد الإصابة القوية التي لحقت بِه، بالإضافة إلي تألق محمد هاني وأحمد فتحي، لذلك فرص تواجده مع القلعة الحمراء أصبحت ليست بالكبيرة.

 5- عماد متعب:- لا يشارك متعب مع الأهلي إلا في مباريات معدودة، في ظل كثرة المهاجمين في الفريق “عمرو جمال، أنطوي، إيفونا”، لذلك من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لمتعب مع المارد الأحمر.

 6- أحمد حمدي:- وافق مارتن يول على رحيل اللاعب الشاب عن الأهلي، سواء عن سبيل الإعارة أو دخوله في صفقة تبادلية مع احد اللاعبين الذي يرغب في ضمهم للأحمر.

 7- أحمد الشيخ:- انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار، التي تفيد بأن الشيخ يريد الرحيل عن الأهلي في ظل عدم مشاركته مع الفريق، لذلك من المتوقع أن يخرج اللاعب لأحد الأندية على سبيل الإعارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق