أهم الأخبارالأهلي اليوم

صحيفة تكشف عن صفقات الاهلى للموسم القادم

بدأ مسؤولو الأهلي، في فتح ملف الصفقات الجديدة، لضم لاعبين جدد لصفوف الفريق الأحمر، بالميركاتو المُقبل، حيث ظهرت أسماء بالجملة علي سطح المفاوضات بجميع المراكز، بعلامات إستفهام عديدة.
يمتلك الأهلي، عددا كبيرا من اللاعبين المميزين بخلاف النخبة الأساسية التي تتواجد في الملعب إلا أنه يوجد لديه دكة، بمثابة أقوي دكة، في الدوري الممتاز.
دعم الأهلي، مختلف صفوفه بالموسم السابق، بعدد كبير من اللاعبين في معظم المراكز حتي اصبح يمتلك في كل مركز أكثر من 3 لاعبين الأمر الذي خلق أزمة كبيرة لدي اللاعبين بسبب رغبة كلاً منهم في التواجد والحصول علي فرصته في الوقت الذي يُلَجم المدرب بفئة معينة وطريقة لعب بعينها بسبب ضغط المباريات.

وقالت صحيفة الاهرام الرياضى دفع مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، ملايين الجنيهات والدولارات مقابل ضم لاعبين سوبر وبالفعل تم إبرام صفقات من العيار الثقيل، جلست علي دكة الإحتياطي، حتي أصبحت لاجدوي لها في ظل عدم حصولهم علي فرصة الأمر الذي أدي إلي رتاجع مستواهم الفني.
يحتاج الأهلي، التدعيم في عدة مراكز بعينها، وهو الأمر الذي يجب أن يلتفت إليها جهاز الكرة، بضرورة ضم بديل لحسام عاشور، وليس كأي لاعب خط وسط، نظراً لتواجد عمرو السولية وصالح جمعة، وحسام غالي، في مركز ومهام واحدة، ولكن الدور الذي يقوم به عاشور، لايوجد بديل به وهو الذي يؤدي إلي خلل في حال إصابته.
يجب أن يتنظر مسؤولو الأهلي، إلي مركز الظهير الايسر، الذي يُعاني من خلل بيِن، وهو الجبهة المخترقة في صفوف الأحمر.
يجب أن لايتطرق الأهلي، لضم صناع ألعاب من جديد، ولكن في حال النية للإستغناء عن أنطوي، يجب التعاقد مع مهاجم صريح بجوار عمرو جمال، وإيفونا.
ويبقي مركز حراسة المرمي، ثغرة كبيرة في صفوف الأهلي، ففي حال عدم وجود بديل أقوي من إكرامي، يجب ألا يتطرق الأحمر، لهذا الملف نهائياً بضم حارس جديد لن يفعل شيئاً سوي جلوسه علي الدكة بجوار أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض في حال الإبقاء عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق