اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

على معلول يوجه صدمة كبرى للاهلى

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي إنبي في الدوري المصري الممتاز.
ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره إنبي في إطار المباريات المؤجلة من الدور الأول ببطولة الدوري المصري وذلك غدًا الأثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وتعرض اللاعب علي معلول لإصابة قوية في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع النادي الأهلي في لقاء سيمبا التنزاني الذي جمع بين الطرفين مساء الجمعة الماضي ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي أنه يأمل أن تكون إصابة علي معلول تقلصات عضلية نظرًا لكونه لاعبًا هامًا في تشكيلة المارد الأحمر في الفترة الأخيرة مشيرًا إلى أن غيابه سيكون بمثابة ضربة قوية للفريق.

وعلم الاهلى اليوم  أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أخطر نظيره الفني بصعوبة لحاق معلول بالمواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي على الرغم من إصابته الخفيفة التي تحتاج إلى 4 أيام راحة فقط للعودة للمشاركة مع القلعة الحمراء.
وحذر الجهاز الطبي نظيره الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدم المغامرة بالدفع بـ علي معلول في اللقاء المرتقب بالإضافة إلى مواجهة نادي زد وذلك لعدم تفاقم إصابته حيث يحتاج إلى راحة نتيجة تلاحم اللقاءات.

وفي الوقت ذاته يكثف مسئولو الجهاز الطبي بـ الأهلي جهوده من أجل تجهيز التونسي للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الأثنين 15 إبريل المقبل.
واستقر بشكل كبير كولر على الدفع بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب معلول في لقائي إنبي وزد خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn