أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليومكبار النقادنجم الإسبوع

عمرو جمال يحطم احلام ايفونا

لازَم الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي، دكة الفريق مؤخراً، في ظل إعتماد الهولندي مارتن يول مدرب الأحمر، علي عمرو جمال، بشكل أساسي والدفع بإيفونا، كبديلاً في اللحظات الأخيرة.

بدأ مارتن يول، في تصحيح أخطاء عمرو جمال، وتهيئته للدفع به كأساسي والإعتماد عليه بصفة مستمرة، فمنذ بدأ الهولندي، في مهمة تدريب الفريق، أكد علي إقتناعه التام بإمكانيات الغزال في تصريح قال فيه “أنا محظوظ لإمتلاك لاعب مثل عمرو جمال”.

تزامناً مع إقتناع الهولندي، بعمرو جمال، بدأ إيفونا، في إثارة بعض الأزمات جاء أولها بتأخيره في الوصول إلي مصر، عقب إنتهاء مباراة منتخب الجابون، بتصفيات أمم إفريقيا، وهو الأمر الذي وقع عليه عقوبة بسببه.

بدأ الجهاز الفني بقيادة مارتن يول، في إخراج إيفونا، من حساباته وتأهيل عمرو جمال، والدفع به منذ بداية المباريات، وبالفعل بدأ الغزال، في إثبات نفسه بعودة جيدة للملاعب بعد فترة ليست بقصيرة من الإخفاقات والجلوس علي الدكة بعد اصابة الرباط الصليبي التي كان يعاني منها.

يعاني إيفونا، من أزمة كبيرة وهي إضاعة الفرص السهلة وهو الأمر الذي أدي إلي إثارة الجماهير حوله بسبب حاجة الفريق لأكبر عدد من الأهداف والفوز بكل المباريات التي يتواجد بها وهو مالا ينفذه الجابوني، بسهولة.

قاتل عمرو جمال، من أجل العودة للتشكيل الأساسي في ظل هيمنة إيفونا، وبعده جون أنطوي، الذي إعتبره الجميع المهاجم رقم 2 في الأهلي، ولكن الغزال، نجح في الإطاحة بالجميع وسيطر علي تفكير الهولندي وأقنعه بأنه رقم 1 في القلعة الحمراء.

أمام إيفونا، تحديات كثيرة يجب أن يقف لها بالعودة من جديد لإكتساب ثقة الجماهير التي بدأت في إنتقاده وإقناع مارتن يول، بالإعتماد عليه بدلاً من تواجده علي الدكة بهذا الشكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق