اخبار الاهلىالسلايدر

كهربا يسحق شيكابالا برسالة درجة حرارتها تصهر الحديد

استضاف رامز جلال في الحلقة 8 من برنامج “رامز جاب من الآخر”، محمود عبدالمنعم “كهربا” نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعبدالله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث شهدت الحلقة تصريحات قوية من جانب محمود كهربا.

 

 

ورد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العديد من الأسئلة التي وجهت له، خلال برنامج رامز جلال، عن انتقال إمام عاشور للأهلي، بجانب انتقال عبد الله السعيد للزمالك، ورسالته إلى مجدي عبد الغني، وتعليقه على شيكابالا.

وقال محمود كهربا في حديثه مع رامز جلال: “صفقة إمام عاشور في الأهلي توجع أكتر من صفقة عبد الله السعيد في الزمالك، وهناك فرق كبير في تلك الصفقة، زي ما تقول فارق السماء والأرض”.

وعن رسالته إلى مجدي عبدالغني، علق كهربا قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. وربنا هيجيب حقي في الدنيا والأخرة”.

وقال “كهربا” عن محمود عبدالرازق “شيكابالا” نجم الزمالك: “معنديش حاجة اقولها.. مفيش أي حاجة”، وعن صورة أحمد فتوح، قائلا: “فتوح في قلبي”.

وكانت هناك العديد من الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن تزوير عقد كهربا من جانب مجدي عبد الغني، اثناء عمله داخل اتحاد الكرة، لصالح الزمالك، وفشل كهربا في الحصول على حقه من جانب نادي الزمالك، على حسب ما أشارت له التقارير الصحفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!