أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليومالكرة المصريةتقارير وتحليلات

لاعب الزمالك يكشف فضيحة الزمالك بشان نجم الاهلى

اثيرت خلال الساعات الماضية مسألة انتقال رمضان صبحى نجم الاهلى الشاب الى الزمالك وذلك بعد تصريحات احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي للقلعة البيضاء فى هذا الامر فما حقيقة الامر وما تفاصيله ؟

البداية كانت مع تصريح أحمد مرتضى منصور أن رمضان صبحي لاعب الأهلي طلب الانتقال للفريق الأبيض.

وأشار أحمد مرتضى في تصريحات عبر قناة LTC إلى تلقيه إتصالاً من رمضان صبحي، طلب خلاله الانتقال للزمالك، معللاً الأمر بوجود أزمة في عقد اللاعب مع الأهلي.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك: ” تلقيت إتصالاً من هاتف اللاعب أحمد سمير أثناء تواجده في معسكر لمنتخب مصر للشباب، وكان المتحدث هو رمضان صبحي “.

وأكمل: ” رمضان طلب الانتقال للزمالك خلال حديثه معي، في الوقت الذي كان هناك مشكلة في تعاقده مع الأهلي، ومن ثم تواصلت مع أحمد سليمان عضو إدارة النادى لإتمام الأمر “.

واختتم أحمد مرتضى: ” للأسف علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي نجح في الحصول على توقيع رمضان صبحي على عقود جديدة، وكان أسرع من أحمد سليمان “.

إلا أن حقيقة الأمر كانت غير ذلك تماماً ، حيث أكد اللاعب أحمد سمير ظهير النادي الإسماعيلي والمعار له من نادي الزمالك، على أن أحمد مرتضى منصور عضو إدارة القلعة البيضاء هو الذى طلب انتقال رمضان صبحي جناح الأهلي لفريقه.

وأشار سمير في تصريحات لبرنامج السوبر عبر قناة سي بي سي، إلى أنه حاول تسهيل انتقال رمضان صبحي للزمالك، مشدداً على أن جناح الأهلي لم يكن على علم بإتصال أحمد مرتضى به بشأن الأمر.

واوضح أحمد سمير على الأمر قائلاً: ” علمت بعدم توثيق عقد رمضان صبحي مع الأهلي، وأبلغت مسؤولي الزمالك بذلك في محاولة لانتقاله إلى الفريق، فهو لاعب كبير وإضافة لأي ناد “.

وأكمل: ” أبلغت مسؤولي الزمالك بالأمر ولم يكن رمضان على علم الأمر، واتصل بي أحمد أعضاء مجلس الإدارة وسألني إذا كان رمضان صبحي بجانبي، فأجبت بالإيجاب “.

وأوضح أحمد سمير أن تلك الواقعة حدثت أثناء معسكر المنتخب المصري الأولمبي، قبل خوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام الأخيرة.

مضيفاً: ” تحدث عضو إدارة الزمالك لرمضان، ولم استمع لما دار بينهما، ولكن يبدو أن اللاعب أبلغ مسؤولي الأهلي بالأمر، فقاموا بإرسال مندوب إلى معسكر المنتخب “.

واختتم أحمد سمير: ” مندوب الأهلي حصل على توقيع رمضان صبحي على عقود جديدة وانتهى الأمر عند هذا الحد، وكل ما حدث كان دون علم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي وقتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق