اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى ينهى رسميا ضم صفقة الزمالك الكبرى بعد دقيقة مع الخطيب

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إعجابهم الشديد بمستوى محمود حمادة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب من مجلس الإدارة ضرورة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

 

ودخل نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع محمود حمادة من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للتعاقد معه، لاسيما ان نادي الزمالك، في حاجة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين وضخ دماء جديد داخل الفريق الأبيض، حيث يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع لجنة الكرة للوقوف على الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض المقدم من قبل القلعة الحمراء، لضم محمود حمادة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، لتعويض غياب حمدي فتحي ورحيله عن الفريق الأحمر، في الصيف المقبل، بسبب العرض المادي الكبير المقدم له من قبل الوكرة القطري.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي  دخلنا في مفاوضات مع مسؤولو نادي فاركو، من أجل الحصول على خدمات محمود حمادة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومحمود الخطيب يقود المفاوضات ورغبة اللاعب ستحسم جميع الأمور.

وتابع: “نعمل على ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، حمدي فتحي سيرحل عن الفريق، بجانب مستقبل مجهول للمالي أليو ديانج، والذي وصل له العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، ومحمود حمادة داخل دائرة اهتمامات الفريق الأحمر، ونرغب في التعاقد معه، ولم نلتفت إلى عرض الزمالك، ورغبة اللاعب ستحسم العديد من الأمور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!