الكره المصرية

مصر قهرت الكاميرون وتصعد الى نهائى البطولة الافريقية

حسم المنتخب الوطني المصري، التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك عقب الفوز على حساب نظيره منتخب الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

  • موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

وأقيمت مباراة مصر ضد الكاميرون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب أولمبي.

  • أحداث مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

انتهت أحداث الشوط الأول من لقاء مصر والكاميرون بالتعادل السلبي، ولم يشهد سوى كرة رأسية أهدرها إيكامبي مهاجم المنتخب الكاميروني، فب القائم الأيمن لمحمد أبو جبل، يتصدا لها ويمنع أول أهداف اللقاء.

وشهدت أحداث الشوط الثاني بعض الفرص من جانب كلا الفريقين، وانفرد محمد صلاح بمرمي أونانا لكن تمكن الحارس الكاميروني من التصدي لها.

وتلقى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليغادر أرض الملعب.

وتحول المنتخبين إلى شوطين إضافيين، لكن لم يتمكن أي منهما من حسم اللقاء لينتهي بالتعادل السلبي دون أهداف ويتجهان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

واستطاع المنتخب الوطني المصري من حسم ركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 3-1 ليتأهل رسميًا إلى المباراة النهائية من كأس أمم إفريقيا.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب الوطني المصري إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليضرب موعدًا مع نظيره السنغالي، يوم الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn