اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرمان الخطيب قبل مباراة الاهلى والزمالك

مع دقات الساعة السابعة مساء غداً الاثنين، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، منذ قليل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء غد ‏الإثنين باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن تحرك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، تجاه لاعبي الفريق الأحمر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة غداً الاثنين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  الخطيب، حرص على التواصل مع خالد بيبو، وتوصل السلام إلى اللاعبين، وطلب من الجميع، ضرورة التركيز، وتعديل النتائج خلال الفترة الأخيرة، والعودة من جديد إلى المسار الصحيح، حيث رصد مكافآت خاصة لدى لاعبي الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السابعة مساء غداً الاثنين، في المواجهة التي ستنطلق، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn