أهم الأخباراخبار الاهلى

اسامه عرابي : الأهلي لن ينخدع لآخر لحظة

قال أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لقاء الإنتاج الحربي فى الدوري صعب ويحتاج إلى تركيز كبير خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويقوده جهاز فنى كفء ومن ثم فأن المواجهة سوف تكون صعبة.

وأضاف ” لاعبو الأهلي لديهم إصرار كبير على مواصلة مسيرة الفريق فى تحقيق الفوز سعياً نحو الفوز ببطولة الدوري موضحاً أن اللقب لم يحسم بعد ولكن كل ثلاث نقاط فى المشوار تقرب الفريق أكثر من هدفه باستعادة درع البطولة”.

وأكد عرابى أن الجهاز الفني واللاعبين لن ينخدعوا بنغمة أن البطولة قد حسمت وسوف يلعبوا حتى آخر لقاء فى الدوري بنفس القوة والتركيز.

وأوضح مدرب الاهلي أن كل المباريات المقبلة بالنسبة للفريق هي لقاءات كؤوس ولا تقبل القسمة على اثنين وسوف يخوضها الفريق بكل قوة وتركيز من أجل الفوز بها خاصة أنها أمام منافسين يملكون لاعبين على مستوى عالي ولديهم طموحات بتحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي.

وأشار عرابي إلى أن الفوز برباعية على فريق أسوان جاء بسبب خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع المباراة ، خاصة فيما يتعلق بتجاوز الخسارة سريعاً من وادي دجلة.. موضحاً أن الأهلي استطاع فرض سيطرته؛ وذلك بالرغم من قوة فريق أسوان الذي وصفه بأنه خاض المباراة بتكتيك جيد علي مدار الـ90 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق