الكرة العالمية

برشلونه يضم 4من لاعبى الدورى الانجليزى

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يخطط للتعاقد مع عدة نجوم من تشيلسي الإنجليزي من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن برشلونة حدد 4 نجوم من تشيلسي ليكونوا منضمن أهدافه، وهم: أنطونيو روديجر وكريستيان بوليسيتش وسيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن بوليسيتش يُعتبر خيارًا لبرشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث من الممكن أن يتعاقد معه على سبيل الإعارة لا سيما وأن النجم الأمريكي يعاني للعب أساسيًا مع تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كريستيان بوليسيتش يواجه منافسة قوية في مركزه من الرباعي ماسون ماونت وحكيم زياش وكالوم هودسون أودوي وكاي هافيرتيز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأمريكي كريستيان بوليسيتش البالغ من العمر 23 عامًا سيرحب بفكرة اللعب مع برشلونة في الموسم الحالي.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن أزبيليكويتا يعتبر الصفقة الأسهل للبرسا من تشيلسي لأن عقده ينتهي الصيف المقبل ولا يزال بعيدًا عن التوصل لاتفاق بشأن العقد الجديد.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن خيار التعاقد مع روديجر يعتبر الأكثر تعقيدًا لأن النجم الألماني يطلب راتبًا مرتفعًا قد لا يستطيع برشلونة على دفعه على الرغم من أنه سيأتي في صفقة مجانية عقب نهاية عقده.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة معجب أيضًا بكريستنسن ويسعى للتعاقد معه لكن النجم الدنماركي يتفاوض للتجديد حاليًا مع النادي اللندني واقترب من التوقيع له بشكل رسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!