السلايدرالكره المصرية

البرتغالي روي فيتوريا يوجه صدمة من العيار الثقيل بعد خروج المنتخب من بطولة افريقيا

كشف مصدر مسؤول داخل بعثة منتخب مصر بكوت ديفوار، رد فعل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية 2023 من دور السادس عشر، وهل سيرحل المدرب عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت أمس بأبيدجان.

رد روي فيتوريا على رحيله عن منتخب مصر
وقال المصدر «فيتوريا أكد على أنه لن يرحل وأنه أدى ما عليه، ومنتخب مصر تعرض لأكثر من إصابة مؤثرة في مقدمتها قائد المنتخب محمد صلاح والحارس الدولي محمد الشناوي».

وأضاف المصدر: «فيتوريا يرى أيضا أن عقده لا ينص على ضرورة التتويج بأمم أفريقيا مع منتخب مصر، لكنه يتضمن فقط قيادة الفراعنة إلى كأس العالم 2026، وبالتالي المدرب البرتغالي يرفض أي حديث عن الاستقالة من منصبه».

 

وتابع المصدر: «فيتوريا يرى أن الفترة المقبلة تفرض على الجميع الدعم والمساندة، لأن منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ويجب الاستمرار في مؤازرتهم وعدم هدمهم حتى لا يؤثر ذلك على مشوارهم مع أنديتهم خاصة العناصر المحترفة».

مصر تودع كأس الأمم الأفريقية
وودع منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، وذلك بضربات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى