أهم الأخبارالأهلي اليومالكرة المصرية

الحراق يحرق قلب مرتضى منصور

قال مؤمن زكريا لاعب خط وسط الأهلي، إن هدفيه فى مباراة حرس الحدود يرجع لمجهود كل زملائه سواء من شاركوا في المباراة أو من لم يشاركوا، مؤكدا أن الأهداف تأتي من مجهود جماعي وتحسب للفريق ككل وليس للاعب بعينه وإن كانت في النهاية تسجل باسمه.

وأكد زكريا أن تسجيله لعشرة أهداف حتى الآن في الدوري يعد انجازا كبيرا ، وأن سعادته تضاعفت بفرحة كل زملائه بعد تسجيله هدفين في شباك الحدود ، ولهذا توجه فور تسجيله الهدف الثاني إلى عماد متعب حيث كان يجري عمليات الإحماء خلف المرمى من أجل تحيته للتأكيد على دور كل لاعبي الفريق الأحمر .

وأضاف زكريا أن منافسته على لقب هداف الدوري لا تعنية بقدر ما يعنيه الفوز بالدرع ، وأن الألقاب الجماعية أهم عنده من أي انجاز شخصي وأنه كثيرا ما يؤكد على هذا المعنى بعد توفيقه في احراز الأهداف .

وقال نجم الاهلى عن إشادة المدير الفني بمهارته في اقتناص الأهداف خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الحرس ، إن هذا أمر يسعده ويحمله في نفس الوقت مسئولية مضاعفة من أجل الاستمرار على هذا المستوى حتى يحافظ على هذه الثقة و يساهم بدور فعال مع كل زملائه بالفوز بدرع الدوري هذا الموسم.

وعن الفترة التى قضاها بالزمالك قال الحراق اريد ان انساها وانسى المستشار وعمايله فى اشارة الى مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق