السلايدرالكره المصرية

مرتضى يستغيث والفيفا يوجه ضربة موجعة ومفاجأة مدوية فى غرامة كهربا ونجم الزمالك وقع للاهلى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك، بسبب عدم دفع مستحقات بعض اللاعبين، خلال الفترة الماضية، حيث رفع البعض شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على مستحقاته المالية من نادي الزمالك، خلال تلك الفترة.

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إخطارًا إلى نادي الزمالك، يفيد بتوقيع غرامة مالية على النادي لصالح الغاني بنجامين أشيمبونج، اللاعب السابق بفريق كرة القدم، حيث يرغب الاتحاد الدولي في حل الأزمة الواقعة بين اللاعب والنادي في الوقت الحالي، لاسيما أن فيفا هدد الزمالك بمنع القيد.

وجاء قرار غرفة تسوية المنازعات بتغريم الزمالك 180 ألف يورو «ما يقارب 6 ملايين جنيه مصري» لصالح أشيمبونج، كمكافأة مستحقة، بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5% سنويا اعتبارا من 23 ديسمبر 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي، كما تضمن قرار لجنة تسوية المنازعات توقيع غرامة إضافية على الزمالك بمبلغ 100 ألف يورو، وفى في حال عدم السداد خلال 45 يومًا يتم إيقاف القيد لمدة 3 فترات، وفقًا للائحة الاتحاد الدولي.

وشهدت الفترة الماضية قيام غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتغريم نادي الزمالك 180 ألف يورو لصالح أشيمبونج، بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنويًا اعتبارًا من 23 ديسمبر 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي.

وعلى جانب اخر انتهى الاهلى من تجهيز غرامة كهربا وسيتم سدادها قبل نهاية المدة بساعات ويتردد ان مرتضى منصور فى ذهول خاصة وسط انباء عن توقيع سيف جعفر للاهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى