الكره المصرية

فضيحة فى غرفة الفار بمباراة الاهلى والزمالك

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن إبراهيم نور الدين حكم لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، تغاضى عن اشهار البطاقة الحمراء لـ كريم وليد نيدفيد لاعب النادي الأهلي بسبب تكرار المخالفة في الشوط الأول، وكان يجب الحصول على طرد، بسبب ما قام به خلال مجريات الشوط الأول.

وأكد توفيق السيد في تصريحات تلفزيونية: “أن الهدف الذي سجله سيف الدين الجزيري في الشوط الأول، سليم، ومساعد الحكم هاني عبدالفتاح قدم مستوى جيد خلال اللقاء، والكرة ليست تسلل، وليس هناك أي حديث عن هذا الهدف”.

 

 

وتابع: “ركلة الجزاء التي تم الغائها من قبل حكام الفار لـ الجزيري كان قرار صحيح، موضحاً أن إبراهيم نور الدين توقف لبعض الثواني قبل إطلاق صافرته، وسامي هلهل هو من نبه عليه بتلك اللعبة”.

وأضاف: “في الهدف الثاني الذي سجله الزمالك، يوضح أن سيف الجزيري لعب بشكل خطر ضد عمر كمال عبدالواحـد، والكرة ركلة حرة لصالح الأهلي، واحتساب الهدف كان قرار خاطئ من جانب إبراهيم نور الدين”.

وزاد: “كنت أتمنى أن يقوم حكام الفار بمراجعة اللعب جيدًا، هناك مخالفة ارتكبت من سيف الجزيري ضد لاعب الأهلي، وقدمه كانت قريبة من وجه عمر كمال، واللاعب لم يستطع منافسة الجزيري لأن قدمه كانت في وجهه، ورأيي الشخصي أن الكرة ركلة حرة للأهلي وهو قرار أثر على نتيجة اللقاء”.

وأشار إلى أن إبراهيم نور الدين احتسب الكرة هدفًا، ولم يتم مراجعته بشكل واضح من غرفة الـVar، وحكم الساحة لم يكن لديه التفاصيل كاملة، ولعبة الهدف الثاني للزمالك تخص تقنية الفيديو، مثل لعبة ركلة الجزاء.
وأتم: “اخفاء الكرة (عيب ولا يصح مطلقا) هذا سلوك غير مقبول، وكان يجب على إبراهيم نور الدين طرد المدير الفني للفريق المنظم للمباراة (صاحب الملعب) وفقًا للائحة والقانون، لأنه المسئول عن ذلك، ولو كان الأهلي هو المسئول عن التنظيم وتكرر الموقف يتم طرد المدرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!