اخبار الاهلىالكره المصرية

رابطة الاندية تفاجئ الاهلى وتصدم الزمالك وبيراميدز قبل لقاء القمة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره إنبي، في الدوري المصري، خلال الفترة الحالية، بسبب معسكر منتخب مصر، والذي سيقام يوم 12 مارس الجاري، استعداداً للبطولة الودية التي ستقام في الإمارات.

 

 

وأكد عامر حسين المشرف العام على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي وإنبي في موعدها يوم 15 مارس الجاري، حتى هذه اللحظة، ولم نتأخذ أي قرار بشأن تأجيلها خلال الفترة الحالية، بسبب معسكر منتخب مصر.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: “المباراة لم تؤجل حتى الآن، ولكن اذا طلب حسام حسن مدرب المنتخب تأجيل مباراة الأهلي وانبي، سنقوم بتأجيلها لمصلحة المنتخب”.

واختتم عامر حسين: “الدور الأول ستكون هي الفيصل في ترشح الأندية المصرية للبطولات الإفريقية، ولكن بعد انتهاء كل الفرق من خوض مباريات الدور الأول”.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة ‏الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم 8 مارس الجاري على استاد «الأول بارك» ‏في السعودية.‏
وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد الفوز على يانج أفريكانز في ‏المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة بهدف دون رد، وحسم التأهل إلى الدور ربع ‏النهائي للبطولة متصدرًا قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!