اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال شوقى غريب عن هزيمته امام الاهلى وماذا قال عن لاعب الاهلى زملكاوى الاصل

علق شوقي غريب المدير الفني لـ المقاولون العرب على خسارة فريقه أمام النادي الاهلي خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ستاد” الجبل الأخضر” ضمن منافسات الجولة الـ6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف حيث أحرز هدفي المارد الأحمر الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد هاني على الترتيب.
ويرى شوقي غريب مدرب المقاولون العرب بأنه فريقه بحاجة إلى وقت من أجل تحقيق نتائج جيدة والظهور بمستوى مميز.

 

وقال شوقي غريب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ” غاب عنا 10 لاعبين من الموسم الماضي وتعاقدنا مع لاعبين جدد ومن الطبيعي يحتاج فريقي لبعض الوقت من أجل إظهاره بصورة جيدة ونستطيع الحكم عليه”.

وتابع في حديثه” الوضع الحالي،المقاولون العرب غير طبيعي ولن أهاجم الحكام ولكن هناك حالات كثير ضدنا ولا أحب الحديث عن التحكيم”.
وشدد في تصريحاته” لا نستحق الخسارة أمام الأهلي وإذا شاهدت أبو السعود لم يُختبر طوال المباراة سوى في الهدفين، وعلى أقل تقدير نستحق التعادل”.
وافاد ” لن اتمكن من تقييم إبراهيم نور الدين الحكم الأول في مصر ولكن في النهاية أنت تلعب أمام الأهلي بطل مصر وإفريقيا ويضم لاعبين دوليين وحتى الدقيقة الأخيرة تنافسه وتهاجم من أجل محاولة إحراز التعادل”.
شوقي غريب: لا أحد يتخيل أن يهبط النادي الذي أخرج محمد صلاح والنني

وأوضح” لاعبو الأهلي قبل اللقاء أثناء مصافحتي كانوا يقولون لي إن هذا ليس مستوى المقاولون الحيقي وبالتأكيد الفريق سيعود إلى مستواه من جديد”.
واختتم حديثه “المقاولون سيعود إلى مستواه ومكانه الطبيعي سواء معي أو من غيري”.
ونجح النادي الأهلي في حصد ثلاث نقاط ليرفع رصيده عند النقطة 9 وارتقى إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، ولا يزال متبقي له 3 مباريات مؤجلة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره المقاولون العرب، مباراتهما بهدفين مقابل هدف  مساء امس السبت، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري وفاز الاهلى بهدفين مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى