أهم الأخبارالأهلي اليوم

تطورات مثيرة فى ازمة الاهلى والمنتخب بشان رمضان صبحى

هدد النادى الأهلي بتصعيد أزمة رمضان صبحي نجم الفريق، بعدما أصر الجهاز الفنى لمنتخب 97 على استدعاء اللاعب لمباراة أوغندا المقرر لها 21 مايو فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017. وكانت الساعات الماضية،

قد شهدت أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة على خلفية إصرار منتخب 97 بقيادة معتمد جمال على استدعاء اللاعب لمباراة أوغندا، فى حين يرغب الأهلى واللاعب فى مشاركة الأخير بمباراة الأحمر وروما الودية، المُقرر لها 20 مايو الجارى بالإمارات.

وقال مصدر فى الأهلى، إن إدارة النادى ترغب فى إرسال خطاب لاتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة تؤكد فيه رغبتها فى الحفاظ على اللاعب، خاصة أنه مازال صغير السن ويحتاج للدعم والمساندة لا للهدم.

وأكد المصدر أن الأهلى لا يُمانع انضمام رمضان صبحى لأى منتخب وطنى لكن الإدارة تتساءل: هل من المنطقى أن يُشارك لاعب دون 19 عاما فى ثلاث منتخبات هى الأول، الشباب ومنتخب 97 بجانب مشاركته مع الأهلى فى 3 مسابقات هى الدورى والكأس وبطولة أفريقيا. وتابع المصدر: إدارة الأهلى تنوى مُطالبة اتحاد الكرة بالاستعانة برمضان صبحى مع منتخب واحد فقط وفقاً للوائح الفيفا حتى لا يواجه اللاعب خطر الاستهلاك الكروى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق