الاهلى اليومالرياضه العربية

الرجاء المغربى يشكو حكم مباراته مع الاهلى للكاف

تسبب قرار تعيين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، لقيادة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي، في حالة قلق داخل الفريق المغربي.


وذكرت تقارير صحفية أن تعيين جون جاك ندالا، تسبب في استياء عارم داخل مكونات الرجاء البيضاوي، بسبب سوابق الحكم الكونغولي مع الأندية المغربية وكونه محط شكوى من فريق مغربي مؤخرا وهو نهضة بركان.
ويملك ندالا سجلا سيئا مع الكرة المغربية وخاصة الوداد في نصف نهائي النسخة السابقة على ملعب جوهانسبورج أمام كايزر تشيفز، إذ تواجد في غرفة الفار مع الإثيوبي باملاك تسيما، ولم يعد لمراجعة 3 قرارات تحكيمية تهم ركلات جزاء للوداد.
كما أنه تورط مؤخرا في مشاكل مع نهضة بركان أمام سيمبا التنزاني في كأس الكونفيدرالية، وتسبب في إيقاف مجيد مضران رئيس نهضة بركان لعام كامل، ليتقدم بركان بشكوى ضده مدعومة بفيديوهات تثبت تجاوزاته وهفواته التحكيمية.
ويأتي قلق الرجاء البيضاوي كون هذا الحكم “الكونغولي جون جاك ندالا” على خلاف مع فريق مغربي، ويفترض أن يعين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حكما آخر بعيدا عن هذه الصراعات، ولو أن الرجاء لم يكن طرفا فيها.
وتنظر مكونات الرجاء إلى أن قمة الأهلي ينبغي أن تمثل قيمة ومرجعية للمواجهات العربية التي يفترض تطغى عليها الروح الرياضية بغض النظر عن المتأهل لعلاقة الناديين المتميزة، كما أنها القمة تستحق حكما آخر غير ندالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!