اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب ما قال مدرب القطن الكاميرونى عن مباراته امام الاهلى وماذا قال عن ثلاثي الاهلى

أكد المدير الفني لفريق  القطن الكاميروني، إرنست أجبور، على أهمية مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي والقطن الكاميروني السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الأهلي وي السلام” مع طاقم تحكيم من موريشيوس بقيادة الحكم، أحمد امتياز.

أجبور هو المدير الفني المعتمد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم حصول المدرب، هامان جابريل، على الرخصة المؤهلة لقيادة المباريات في تلك البطولة والذي يشرف على قيادة الفريق محليًا في الدوري الكاميروني.

 

وقال  أجبور المتواجد في القاهرة بعد نهاية مران اليوم في القاهرة للحديث عن استعدادات الفريق، وقال: “لقد وصلنا منذ يومين إلى مصر، من أجل التأقلم على الطقس، ونتدرب بقوة من أجل مباراة الأهلي والأجواء رائعة هنا”.

وتابع: “نعلم أننا في موقف صعب في المجموعة بعد الخسارتين في الجولتين الماضيتين، لكننا نحاول تصحيح الأخطاء من خلال التدريبات على مدار الأيام الماضية”.

وأضاف: “نريد أن نظهر بشكل أفضل من المباراة الماضية (أمام الهلال السوداني) ونستغل الفرص التي ستسنح لنا أمام الأهلي”.

وأتم تصريحاته: “لدينا خطة وهدف من تلك المباراة وهذا ما تحدثت عنه مع اللاعبين في التدريبات السابقة لمحاولة العودة للطريق الصحيح وهذا لن يحدث إلا من خلال عدم تكرار الأخطاء التي فعلناها أمام الهلال السوداني”.

وتصدر ماميلودي صن داونز ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا بالعلامة الكاملة، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية ضد الهلال السوداني والقطن الكاميروني على الترتيب ثم التعادل مع الاهلى بالقاهرة

واضاف صن داونز سيستمر في التحسن، عيلنا بالفعل أن نتحسن”.

وقال  إن مواجهة الأهلي ستقام على ملعب استاد السلام، مشيرًا إلى أن كل الأمور تسير على ما يرام.

وأردف: “نواجه فريق له باع كبير جدًا في إفريقيا، الأهلي له كل الاحترام والتقدير، آخر ثلاث بطولات حصل على نسختين، ديربي قوي وكل القارة تتنظره لأن الفريقين يقدمان مباراة مفتوحة ونستمتع بالكرة، وأعتقد أن هذه المباراة الأعلى مشاهدة في القارة كلها”مشيرا الى انه شاهد مباريات عديدة للاهلى منها مباراته امام ريال مدريد والاهلى يمتلك ثلاثة لاعبين لامثيل لهم بالقارة احمد عبدالقادر وكهربا وديانج بالاضافه للشناوى حارس افريقيا الاول

وأتم: “جميع لاعبي الأهلي مهمين وقادرون على صناعة الفارق، بدليل بطولاتهم وما وصل له الفريق، فريق بطل وجميع لاعبيه مميزين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn