اخبار الاهلىالسلايدر

نصف دستة من لاعب الاهلى يغيبون على القمة امام الزمالك وهذا الاعب مفاجأة

بات سادسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوى ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر، خارج حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر، بسبب الإصابات المختلفة.

أخبار الأهلي : الإصابات والرؤية الفنية تبعد 6 لاعبين عن الأهلي في نهائي الكأس
ويقام نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، بين الزمالك والأهلي، بالسعودية، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك.

ويأتي غياب السداسي بسبب الإصابات المختلفة، التي ضربتهم في الفترة الماضية؛ إذ يعاني «الشناوي» من إصابة بخلع في الكتف، تعرض لها رفقة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 2023، بينما يعاني أليو ديانج من إصابة على مستوى الركبة.

 

 

ويخضع ياسر إبراهيم لبرنامج تأهيلي، بسبب الإصابة العضلية التي ضربته على مستوى العضلة الخلفية، بينما سيكون من الصعب مشاركة محمود متولي رغم جاهزيته؛ بسبب غيابه منذ بداية الموسم الحالي، على خلفية إصاباته المتكررة.

كما سيكون الثنائي خالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر، بنسبة كبيرة، خارج حسابات مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، في مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر؛ إذ لم يتعاف الأول من إصابة الركبة، بينما تبقى فرص الآخر قليلة للغاية للمشاركة أمام الزمالك، بسبب غيابه عن المباريات في الفترة الماضية، وذلك وفق مصادر مطلعة داخل النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!