أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليومكبار النقاد

حازم إمام : حمودى يقترب من الأهلى لهذا السبب




كتب : احمد حموده

أكد الإعلامى حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطنى السابق أن صانع ألعاب الزمالك ، المعار من بازل السويسري أحمد حمودي ، بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي ، بعد أن توترت علاقته بالجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة محمد حلمي ، بعد أزمة مباراة بتروجت في منافسات الجولة قبل الماضية من الدوري العام .

وأضاف الثعلب الصغير ان أزمة حمودي مع الجهاز الفني الأبيض ، ترجع لخروجه من التشكيل الأساسي للفريق في لقاء بتروجت، رغم أنه كان سيبدأ اللقاء ، ولكن الجهاز الفني دفع بمصطفى فتحي ، نظرًا لتواجد مسئول من بازل السويسري لمتابعة اللاعب تمهيدًا للتعاقد معه ، وهو الأمر الذي اغضب حمودي ، وجعله يغادر ملعب بتروسبورت قبل انطلاق اللقاء جامعا جميع متعلقاته من النادي وتاركا السكن الخاص الذي كان يوفره له النادى الأبيض .

وتابع إمام قائلا : حمودى رفض كل محاولات اسماعيل يوسف مدير جهاز الكرة بالزمالك ، من أجل العودة للتدريبات، التي غادرها اللاعب بعد لقاء بتروجت ، وقام بجمع متعلقاته والسفر إلى الإسكندرية ، معلنا انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء فى نهاية الموسم الجارى .

وقال نجم الزمالك السابق : ان مسئولو الاهلي إستغلو الازمة ، ودخلو فى مفاوضات مع اللاعب فى الساعات الماضية لإقناعه بالانتقال للفريق في الصيف الحالي ، وعدم تجديد الاعاره للزمالك .

فرصة اسبوعين مجانا لاهم اخبار الاهلى

الحق اشترك العرض لفترة محدودة جدا

موبينيل واتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق