أهم الأخبارالأهلي اليومنجم الإسبوع

حسام غالى واقوى تصريح عن ازمة المنتخب ولقاء روما





أكد حسام غالي كابتن فريق الأهلي إن مباراة روما الودية تكتسب أهمية مضاعفة نظرًا لنتائج الأهلي الجيدة مع الفرق الأوروبية ونجاحه من قبل في الفوز على ريال مدريد وبعده على فريق روما نفسه عام 2002 ولهذا سوف تأخذ المباراة الطابع الرسمي رغم أنها مباراة ودية.

وأضاف غالي أنه سبق وشارك أمام روما في الودية التي أقيمت في 11 أغسطس 2002 والتي فاز بها الأهلى 2-1 وسجل حينها إبراهيم سعيد والأنجولي إيفيلينو.

وأوضح أن هذه المباراة تحديداً كانت هي وش السعد عليه بعدما تألق فيها وتمكن من مراوغة جوارديولا نجم المنتخب الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني، واحترف بعدها في نادي فينورد الهولندي وبدأ رحلته الاحترافية في أوروبا.

وأشار غالي إلى أنه خلال مشواره الاحترافي في أوروبا مع فرق توتنهام الإنجليزي وفينورد الهولندي وليرس البلجيكي، لم يسبق له أن واجه فريق روما في أي من دوريات البطولات الأوروبية.

وأوضح غالي أن احتكاك الأهلي بالمدارس الأوروبية أمر مهم جداً، خاصة لمجموعة اللاعبين الصاعدين لأنها تزيد من خبرتهم وتكسبهم المزيد من الثقة، مضيفاً أن روما من الفرق العريقة والتي تتميز بالسرعة والقدرات الهجومية الكبيرة، لافتاً إلى أن الكرة الإيطالية بشكل عام من أقوى المدارس على مستوى العالم وتتميز بالإلتزام التكتيكي والمجهود البدني الكبير وأن الأهلي بالتأكيد يعرف أهمية المباراة ويقدر جماهيرتها، وهو ما يسعى للتأكيد عليه خلال جلساته المستمرة مع اللاعبين بإعتباره كابتن الفريق.

وأشار غالي إلى أن تكريم نجمي فريق روما محمد صلاح وفرانشيسكو توتي على هامش المباراة، يعد شيئا طبيعا فالأول يقدم صورة رائعة ومشرفة ونموذج للاعب المصري المحترف في أوروبا، أما توتي فهو نجم لم يختلف عليه إثنان وقدم عطاءاً بلا حدود للكرة الإيطالية ولهذا فإن تكريمهما يأتي في محله

فرصة اسبوعين مجانا لاهم اخبار الاهلى

الحق اشترك العرض لفترة محدودة جدا

موبينيل واتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق